أصبح Xbox Live Gold أكثر تكلفة من ذي قبل

Xbox Live Gold على وشك أن يصبح أكثر تكلفة لبعض الأشخاص. أكدت Microsoft يوم الجمعة أن تكلفة الاشتراك لمدة شهر واحد سترتفع بمقدار 1 دولار أمريكي ، بينما ستكلف الاشتراكات لمدة 3 أشهر الآن 5 دولارات أمريكية إضافية.

سيكون هيكل التسعير الجديد لـ Xbox Live Gold كما يلي:

  • شهر واحد – 11 دولارًا
  • ·         3 أشهر – 30 دولارًا
  • ·         6 أشهر – 60 دولارًا

هذا أقل قليلاً من اشتراك Game Pass Ultimate ، والذي يتم تسعيره على النحو التالي:

  • شهر واحد – 15 دولارًا
  • ·         3 أشهر – 45 دولارًا

يتم الآن تسعير خدمة PlayStation Plus من سوني أقل بكثير من Xbox Live Gold إذا لم تقم بتجديد العضوية:

  • شهر واحد – 10 دولارات أمريكية
  • ·         3 أشهر – 25 دولارًا
  • ·         12 شهرًا – 60 دولارًا

و قصد توضيح ارتفاع الأسعار ، قدمت Microsoft البيان التالي:

“بشكل دوري ، نقوم بتقييم قيمة وأسعار خدماتنا لتعكس التغيرات في الأسواق الإقليمية ولمواصلة الاستثمار في مجتمع Xbox ؛ سنقوم بإجراء تعديلات على أسعار Xbox Live Gold في أسواق محددة. في العديد من الأسواق ، يكون سعر Xbox Live Gold لم يتغير منذ سنوات وفي بعض الأسواق لم يتغير لأكثر من 10 سنوات “.

لن يرى المشتركون الحاليون في الاشتراك لمدة 6 أشهر أو 12 شهرًا في Xbox Live Gold زيادة في الأسعار على خطتهم ، ويمكنهم إعادة الاشتراك بنفس السعر.

مستخدمو Xbox الذين يرغبون في الترقية من Xbox Live Gold إلى Xbox Game Pass Ultimate (والذي يتضمن Gold و Game Pass) ، سيتم إخفاء الوقت الذهبي المتبقي إلى Ultimate.

قالت مايكروسوفت: “على سبيل المثال ، إذا كان لديك 11 شهرًا من Xbox Live Gold الآن ، وقمت بالترقية إلى Xbox Game Pass Ultimate ، فإن تلك الأشهر الـ 11 تتحول إلى 11 شهرًا من Ultimate دون أي تكلفة إضافية”.

سيتم إخطار اللاعبين بارتفاع الأسعار من خلال رسالة بريد إلكتروني وعبر رسالة Xbox التي يجب أن تصل إلى صناديق الوارد الخاصة بك خلال الشهر المقبل. لن تدخل زيادات الأسعار حيز التنفيذ إلا بعد مرور 45 يومًا على الأقل من استلام الإشعار.

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x