السايبربانك 2077 تحدير جديد بخصوص الاصلاحات الدائمة

cyberpunk 2077

أعلنت شركة CD Projekt Red أنها تعمل على إضافة تحذير جديد من الصرع إلى “Cyberpunk 2077” ردًا على مقال نشرته مؤخرًا Game Informer أثار هذه المشكلة.

وقال الاستوديو أنه يعمل “بأسرع ما يمكن” لتقديم “حل دائم” لمشكلة الصرع في اللعبة.

يأتي رد CD Projekt Red بعد أن نشرت محررة Game Informer  Liana Ruppert مقطوعة تصنف عدة مناطق في اللعبة القادمة والتي قد تكون مصدر قلق للاعبين الحساسين لمحفزات الصرع ، مثل الأنماط الوامضة أو الأضواء.

وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى مشهد سينمائي لميزة “العقل الذهني” للعبة ، والتي تسببت في الواقع في إصابة روبيرت بنوبة خطيرة أثناء لعب اللعبة.

يوضح Ruppert أنه خلال تسلسلات العقل هذه ، تومض الأضواء البيضاء والحمراء بنمط سريع لبضع ثوان قبل أن تومض الشاشة باللون الأبيض.

يوضح روبيرت أن هذا المشهد يشبه “الجهاز الفعلي الذي يستخدمه أطباء الأعصاب في الحياة الواقعية لإحداث نوبة عندما يحتاجون إلى تشغيلها لأغراض التشخيص”.

قال متحدث باسم CD Projekt Red لموقع The Verge: “بمجرد أن علمنا بمقال Liana ، تواصلنا مع Liana وشكرناها على مشاركتها تجربتها لأن هذا بالتأكيد وضع هذا الجانب من اللعبة تحت مزيد من التدقيق”. “نحن ممتنون لأنها أعطتنا نظرة ثاقبة إضافية وفي هذه الأثناء ، تحذير شاشة البداية هو أول تحذير نتخذه لتحذير الأشخاص حول إمكانات قسم الدماغ. بالنسبة إلى حل دائم ، يستكشف Dev الآن ذلك وسننشره في أقرب وقت ممكن “.

قامت Cyberpunk 2077 بتضمين “تحذير مصادرة” في اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي للعبة.

ولكن بالنظر إلى أنها مدفونة بعمق في مستند قانوني يتكون من أكثر من 6500 كلمة ، فإن قلة من الناس يقرؤونها (حتى لو كان هناك تفسير مفيد Cd Projekt Red) ، حتى مع وجود بعض التحذيرات ، يمكن أن تجعل المخاطر المحتملة أكثر سهولة ، وهذا هذا أمر جيد. إليك ما يبدو عليه الكشف الحالي:

  • “قد يحتوي Cyberpunk 2077 على أضواء وصور وامض ، مما قد يؤدي إلى نوبات الصرع. إذا كنت أنت أو أي شخص في منزلك يعاني من حالة صرع ، يرجى استشارة الطبيب قبل لعب Cyberpunk 2077.
  • إذا كنت تعاني من الدوخة أو تغير الرؤية أو تشنجات العين أو العضلات أو فقدان الوعي أو الارتباك أو أي حركة لا إرادية أو تشنجات أثناء اللعب ، توقف عن الاستخدام فورا واستشر طبيبك.”

مع Cyberpunk 2077 بعد يومين من الإصدار ، ليس من الواضح ما إذا كان تحذير الصرع الجديد أو الإصلاحات الدائمة لحل مشكلات الصرع في اللعبة ستصل قبل يوم الإطلاق ، أو الشكل الذي ستتخذه عند وصولها.

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x