الشريك المؤسس للمنصة المشهورة Twitch صرح بأنه سيتركها.

الشريك المؤسس يترك Twitch

 

سيترك الشريك المؤسس لـ Twitch “كيفن لين” الشركة. أعلن “لين” ، الذي شغل منصب مدير العمليات في منصة البث الشهيرة للاعبين من 2008 إلى 2018 ، تم ذكر ذلك في منشور على موقع Medium.

 

سرد تجربته مع Twitch وشكر كل من شارك في رحلته . لم يذكر “لين” صراحة خططه المهنية التالية ، ولكنه علق بدلاً من ذلك على أنه “سيقضي الوقت مع عائلته و أحبائه ، وأيضا بعض النوم والاسترخاء ، وبعض اللياقة البدنية ، وبالطبع سيلعب الكثير من ألعاب الفيديو.”kevin lin

ورغم ذلك ، لن يكون Twitch هو مغامرة “لين” الأخيرة في قطاع التكنولوجيا. صرح قائلاً: “أنا متحمس جدًا لزيادة فضولي ومواصلة استكشاف عالم تكون فيه التكنولوجيا مضخمًا إيجابيًا في حياتنا.

 وسأبني مرة أخرى. وآمل في إنشاء شيء رائع مثل Twitch مرة أخرى ، للبناء مع أشخاص رائعين ، ولجعل العالم الذي نختبره أفضل “.

Kevin Lin و Emmett Shear و Justin Kan و Kyle Vogt و Michael Seibel أعادوا تسمية المنصة Justin.tv رسميًا ب Twitch في تجسيدها الحالي في عام 2011.

  ثم استحوذت أمازون على Twitch  مقابل مليار دولار ، وهو استثمار يبدو أنه يؤتي ثماره . يعد Twitch مركزًا للعديد من اللاعبين ومنشئي المحتوى ، وانتشر عدد من شخصيات الألعاب الشهيرة عن طريق المنصة. 

مع تسبب الوباء في بقاء الناس في منازلهم ، لجأ أشخاص آخرين بخلاف اللاعبين – أشخاص مثل الموسيقيين والفنانين – إلى Twitch للتواصل مع جماهيرهم. يبدو أن لدى Twitch مساحة أكبر للنمو وهناك إمكانية أن يتم تنمية قاعدة مستخدمين أكبر.

ومع ذلك ، واجهت منصة Twitch تحديات مؤخرًا ولا تزال تعاني من المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر. في أوائل عام 2020 ،

 تلقت Twitch موجة من إشعارات الإزالة بموجب قانون الألفية الجديد لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية على الصوت المحمي بحقوق الطبع والنشر منذ ذلك الحين ، واجهت الشركة صعوبة في وضع سياسات تتعامل مع الصوت المحمي بحقوق الطبع والنشر ، وتصدى منشئوا محتوى Twitch للتعديل أيضًا.

 في الآونة الأخيرة ، لا تزال المؤسسات الموسيقية الكبرى غير راضية عن حلول Twitch ، مثل أضافة Twitch’s Soundtrack Service for Streamers ، وترغب في أن تفعل المنصة المزيد الامور. على أي حال ، يبدو أن صراع Twitch مع بعض منظمات صناعة الموسيقى لم ينته بعد.

مصادر:

gamespot

 

 

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x