نهاية باتل بورن للأبد و توقيف سرفراتها اونلاين

وداعا يا لعبة Battleborn – بالكاد عرفناك … أو لعبنا معك. أصبح مطلق النار البطل لشركة Gearbox Software في وضع عدم الاتصال اليوم للأبد ، مما يجعل اللعبة غير قابلة للتشغيل بعد أكثر من أربع سنوات من إطلاقها.

كانت الكتابة معلقة على الحائط لفترة طويلة حتى الآن ، مع إزالة العملة الرقمية من البيع وسحب اللعبة بالفعل من المتاجر الرقمية. ومع ذلك ، حتى اليوم ، كان بإمكان اللاعبين الذين لا يزالون مهتمين بـ Battleborn لعب اللعبة بشكل طبيعي. لقد انتهى ذلك ، حيث لم تكن المباريات متعددة اللاعبين من نظير إلى نظير فقط غير قابلة للعب ، ولكن أيضًا حملة اللاعب الفردي.

تم تحديد مصير Battleborn على الفور تقريبًا ، حيث تم إطلاقه في نفس وقت إطلاق Blizzard’s Overwatch بالضبط. اللعبتان متشابهتان تمامًا ، حيث يمتلك الأبطال مجموعة متنوعة من الحركات والأسلحة الفريدة ، لكن لعبة Blizzard كانت هي التي اشتعلت. انخفض سعر Battleborn بسرعة ، وتحول Gearbox ، حسنًا ، التروس ، إلى ألعاب أخرى مثل Borderlands 3. كان هذا مشروعًا أكثر نجاحًا للاستوديو ، حيث أطلق كل شيء من Xbox One إلى Google Stadia وتلقى العديد من حزم DLC.

بدأت Battleborn حياتها ، نوعًا ما ، كلعبة مختلفة تمامًا. تم الإعلان عن Brothers in Arms: Furious 4 أولاً على أنه أسلوب تارانتينو في امتياز الحرب العالمية الثانية ، ولكن تم إلغاؤه في النهاية وتم دمج بعض عناصره في Battleborn. ما زلت لم أتغلب على هذا تمامًا. أرى Furious 4 عندما أغمض عيني وأتوق إلى واقع مختلف.

على الرغم من التوقف الطويل لسلسلة Brothers in Arms ، إلا أنها لم تمت. مسلسل تلفزيوني قيد التطوير ، وأكد راندي بيتشفورد ، الرئيس التنفيذي لشركة Gearbox ، أن الاستوديو لا يزال يعمل على المسلسل منذ أيام قليلة. لكنه شدد على أنه لا يستطيع المشاركة أو “تقديم أي وعود” ، لذلك لا يبدو أن الشركة مستعدة للالتزام فعليًا بالإعلان عن لعبة.

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x