تعمل سيارة Tesla Model S الجديدة على تشغيل الألعاب بالإضافة إلى PS5 و Xbox Series X

tesla model s

كشفت Tesla عن تحديث لسيارتها الرياضية الكهربائية طراز S التي تتميز بوحدة معالجة رسومات (GPU) على متنها تنافس كل من Xbox Series X و PlayStation 5.

تحصل الطرازات S على أول تحديث شهده الخط منذ إنشائه في عام 2012 ، والذي يتضمن في الغالب تحسينات على الأشياء التي تتوقع العثور عليها في السيارة: تصميمات داخلية وخارجية محدثة ، ومجموعة نقل حركة أفضل ، ومسافة أكبر. ما هو جديد جدًا وغير مناسب تمامًا هو Tesla Arcade ، والذي يتميز الآن بـ 10 تيرافلوب من أداء المعالجة للألعاب.

تم تضمين الألعاب مع طرازات Tesla في الماضي ، وأبرزها Cuphead ، ولكن هذا في ملعب آخر. تُظهر الصور الترويجية دائرة تحتوي على ألعاب مثل The Witcher 3 و Stardew Valley والمزيد. كما غرد مؤسس Tesla Elon Musk قائلاً إن الطراز S الجديد سيدعم Cyberpunk 2077. كما استفاد CD Projekt Red من تغريدات Musk مؤخرًا ، حيث شهد ارتفاعًا كبيرًا في أسعار الأسهم.

هذا يضع الموديل S ساخنًا في جحيم أحدث عروض لوحات المفاتيح من Sony و Microsoft. يتميز PS5 بقوة حوسبة تبلغ 10.28 تيرافلوب ، في حين أن جهاز Xbox Series X يجلس على 12 تيرافلوب. هناك الكثير لتجربة الألعاب أكثر من مجرد هذا المقياس ، ولكن حقيقة أن السيارة تقترب أمرًا مفاجئًا. ومع ذلك ، فهو استثمار بقيمة 80 ألف دولار ، لذلك ربما لا تفكر في استبدال وحدة التحكم الخاصة بك حتى الآن.

منصة                                                   قوة المعالجة(TFlops) 

Xbox Series X                                       12

Xbox Series S                                       4.4

PlayStation 5                                        10.84                                    

Tesla Model S                                       10

يتم إطلاق Tesla Model S المحدث في وقت لاحق من شهر مارس من هذا العام ، مما يترك وقتًا كافيًا للشركة لشرح كيفية عمل الألعاب في سيارتها الجديدة.

 

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x