تقوم شركة البوكيمون بقمع الغشاشين في لعبة السيف والدرع

تقوم شركة Pokemon بتنفيذ إجراءات أكثر صرامة للتعامل مع الغشاشين في Pokemon Sword and Shield. شاركت الشركة بيانًا في Pokemon Home تناول المشكلة وحدد بعض الطرق التي ستعاقب بها اللاعبين الذين يغيرون بيانات اللعبة أو يستخدمون البوكيمون المخترق في ألعاب Switch.

“نحن ندرك أن بعض المستخدمين يلعبون Pokemon Sword و Pokemon Shield ، وكذلك يستخدمون Pokemon Home ، مع تغيير البيانات” ، يبدأ البيان. “بالإضافة إلى ذلك ، تسبب بعض المستخدمين في حدوث مشكلات تضعف وظيفة الألعاب أو التطبيقات أو تسبب مشكلات للآخرين.”

يستمر البيان في سرد الإجراءات التي ستتخذها شركة Pokemon Company ضد المستخدمين المشتبه في استخدامهم بيانات معدلة ، بما في ذلك حظرهم من اللعب عبر الإنترنت في Sword and Shield ومنعهم من استخدام ميزات التداول في Pokemon Home. تقول الشركة إنها قد تعلق وصول المتسللين إلى Pokemon Home بالكامل على كل من Switch والأجهزة المحمولة.

“قد يتم تطبيق هذه الإجراءات مؤقتًا أو إلى أجل غير مسمى وفقًا لتقدير شركة بوكيمون. ولن يتم استرداد أي مبالغ مستردة أو سداد نتيجة لهذه الإجراءات” ، يتابع البيان. “يرجى الانتباه إلى أنه سيتم اتخاذ تدابير مماثلة بانتظام في المستقبل وأنه قد يتم فرض قيود إضافية وتدابير أخرى دون إشعار. وسنواصل مراقبة السلوك غير اللائق أو التخريبي ومعالجته بانتظام لمساعدة مستخدمينا على الشعور بالقلق- تجربة مجانية. “

ليست هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها شركة Pokemon عن خطط للتعامل مع الغشاشين. في أغسطس الماضي ، أصدرت الشركة بيانًا قالت فيه إنها كانت على علم بأن بعض المستخدمين قاموا بإيداع بوكيمون تم اختراقه في Pokemon Home ، وأنها ستتخذ إجراءات لإزالة هذه الوحوش المعدلة.

في أخبار بوكيمون أخرى ، أقامت Sword and Shield مؤخرًا حدثًا ماكس رايد للسنة القمرية الجديدة والذي تضمن Tauros و Miltank و Bouffalant للاحتفال بعام الثور. انتهى ذلك منذ ذلك الحين ، واستؤنف حدث Max Raid المنتظم في يناير حتى 31 يناير. وكجزء من الحدث ، ستظهر بعض البوكيمون من نوع Normal و Dragon مثل Gigantamax Snorlax و Duraludon بشكل متكرر في أوكار Max Raid عبر كلتا اللعبتين.

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x