رسميا Cyberpunk 2077 تعتبر أكبر لعبة رقمية على الإطلاق

Cyberpunk-2077-Feature

قد يكون إطلاق Cyberpunk 2077 بمثابة فوضى لـ CD Projekt Red ، لكن اللعبة لا تزال قادرة على بيع عدد لا يصدق من الوحدات – والعديد منها كان رقميًا. وفقًا لشركة التحليلات SuperData ، شهدت اللعبة أكبر إطلاق للعبة رقمية على الإطلاق ، حتى عند أخذ النسخ المستردة في الاعتبار.

تقدر SuperData أن Cyberpunk 2077 باعت 10.2 مليون وحدة رقمية خلال فترة إطلاقها ، مما يجعلها أكبر إطلاق للعبة على أساس كل من الإيرادات الرقمية وكذلك الوحدات الإجمالية المباعة.

 لا يأخذ هذا الرقم في الاعتبار النسخ المستردة ، لكن SuperData قالت إن الفرق لن يكون كبيرًا بما يكفي لقلب السجل. تعرضت SuperData أحيانًا للجدل حول بياناتها ، كما كان الحال مع Epic Games في أوائل عام 2020.

قال التقرير إن حوالي 80 ٪ من المبيعات الرقمية كانت على أجهزة الكمبيوتر ، وهو ما يمكن أن يفسر سبب عدم تأثير إجمالي المبالغ المستردة على هذا السجل. كانت أسوأ مشاكل اللعبة في الغالب على PS4 و Xbox One ،

 حيث أدت المشكلات المعطلة والأداء الضعيف إلى قيام CD Projekt بالاعتذار وحتى تقديم المبالغ المستردة الخاصة بها في حالة عدم قبول تجار التجزئة لها. اللعبة غير متاحة حاليًا للشراء رقميًا لأنظمة PlayStation. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك العثور على نسخ بيع بالتجزئة.

أمام CD Projekt Red طريق طويل من حيث إضافة المحتوى إلى Cyberpunk 2077 بالإضافة إلى إصلاح مشكلاته. وصل أول تصحيح رئيسي للعبة الأسبوع الماضي ويبدو أنه أدخل بعض الأخطاء الجديدة. لن تكون إصدارات PS5 و Xbox Series X | S من الجيل التالي جاهزة حتى أواخر هذا العام على أقرب تقدير ، ويبدو أن المكون متعدد اللاعبين لن يصل حتى عام 2022 على الأقل. سيظل الاهتمام بالامتياز موجودًا بحلول تلك المرحلة ، نظرًا لأن الضجة حول الإطلاق قد تلاشت بشكل كبير.

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x