ريزدنت ايفل 4 طبعة جديدة تأخرت بسبب إصلاح التطوير

resident evil 4 remake

قد يكون الإصدار الجديد من Resident Evil 4 الذي يُشاع أنه بعيدًا عما كان متوقعًا في البداية ، مع تقرير يفيد بأن Capcom تغير اتجاه المشروع وتهز استوديو التطوير الخاص بها.

يشير التقرير الصادر عن VGC إلى أنه تم تطوير نسخة جديدة من Resident Evil 4 منذ عام 2018 ، باتباع التنسيقات التي وضعتها عمليات إعادة التصنيع لكل من Resident Evil 2 و 3. 

وكان الاستوديو الذي يقود المشروع هو M-Two ، وهو استوديو أسسته شركة Tetsuya لشركة PlatinumGames مينامي. ساهم الاستوديو مؤخرًا في تطوير Resident Evil 3 Remake.

وبحسب ما ورد غيرت Capcom مسارها بعد مراجعة رئيسية للمشروع في أواخر عام 2020 ، حيث تم التشكيك في الاتجاه الذي كان يتخذه M-Two مع الإصدار الجديد. يبدو أن الاستوديو يريد متابعة نموذج Resident Evil 4 عن كثب هذه المرة ،

 مع الأخذ في الاعتبار رد الفعل العنيف Resident Evil 3 Remake الذي تكبدته لقطع المحتوى من الأصل. تريد Capcom ، وتحديداً استوديو Division 1 ، الحفاظ على الاتجاه العام للعبة ، ولكن جرب ميزات وآليات جديدة ، مثل الطريقة التي أعادت Resident Evil 2 إدراج السيد X لتأثيرها بشكل كبير.

ونتيجة لذلك ، ستقود Capcom Division 1 الآن المشروع ، مع مشاركة M-Two “بشكل ملحوظ”. هذا يعني أيضًا أن اللعبة لن تكون جاهزة على الأرجح لبعض الوقت ، حيث أشار التقرير إلى أن آخر نافذة لها هي 2023 ، بعد عام من الشائعات عن إطلاقها.

لا تزال Resident Evil Village في طريقها لإطلاقها هذا العام ، مع تأكيد أحدث مقطع دعائي على تاريخ الإصدار في 7 مايو وإلقاء نظرة أولى على طريقة لعب الرعب من منظور الشخص الأول. تتمة نجوم Resident Evil 7 بطل الرواية إيثان وينترز ، كريس ريدفيلد ، والسيدة ديميتريسكو ، مصاص دماء طويل القامة يحبها الجميع.

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x