شركة EA تستمر في صنع المزيد من ألعاب حرب النجوم

يعمل كل من استوديو Lucasfilm Games الآن و Bethesda على تصميم لعبتهما الجديدة Indiana Jones اما الشركة المعروفة Ubisoft فتستعد لمشروع حرب النجوم الخاص بها ، ولكن أين يترك هذا شركة EA ، التي نشرت لعبة Battlefront ، Jedi: Fallen Order ، وألعاب Star Wars هل ستقوم بنشر المزيد؟

قال رئيس شركة Lucasfilm Games ، دوجلاس رايلي ، في مقابلة على موقع Star Wars على الإنترنت ، إن Lucasfilm سيظل يعمل مع EA ، ويعمل الناشر على “عدد من المشاريع” في الوقت الحالي.

قال رايلي: “نحن فخورون حقًا بالألعاب التي أنشأناها مع EA”. “سنواصل العمل معهم ولم تكن علاقتنا أقوى من أي وقت مضى. بينما قد لا يكون لدينا الكثير من التفاصيل لمشاركتها في الوقت الحالي ، لدينا عدد من المشاريع قيد التنفيذ مع الفرق الموهوبة في EA.”

شاركت EA أيضًا رسالة على Twitter تؤكد حب الشركة لـ Star Wars وعزمها على مواصلة صنع المزيد من الألعاب (والإشارة إلى مدى روعة BD-1)

. ومع ذلك ، لا تتم مشاركة أي خطط محددة ، ولا يوجد أي مؤشر عما إذا كانت الألعاب المستقبلية ستكون من وحدة التحكم / الكمبيوتر الشخصي أو مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة.

ليس من الصعب معرفة سبب رغبة Disney في الاستمرار في العمل مع EA – تجني ألعاب Star Wars التابعة لها الكثير من المال.

Star Wars Jedi: Fallen Order باعت أكثر من 10 ملايين نسخة ، بينما جمعت EA’s Battlefront II (2015) و Battlefront II (2017) معًا لبيع 33 مليون نسخة ضخمة.

هذه مجرد بداية لمقدار الأموال التي حققتها الألعاب ، حيث تتميز ألعاب Battlefront بالمعاملات الدقيقة التي أثبتت أنها مربحة للغاية ، على الرغم من الجدل حول صناديق المسروقات.

تدير EA أيضًا لعبة Star Wars: Galaxy of Heroes ، التي حققت أكثر من 900 مليون دولار بنهاية عام 2019 ، وهو رقم زاد منذ ذلك الحين. بالإضافة إلى ذلك ، تواصل EA و BioWare تشغيل MMO Star Wars: The Old Republic ، التي حققت إيرادات قدرها 1 مليار دولار.

خارج Bethesda و Ubisoft و EA ، أخبر رايلي المعجبين أن يتوقعوا إعلانات إضافية من Lucasfilm Games قد لا تتوقعها.

“هذا حقًا تتويج سنوات من الاستعداد للخروج والقول ،” نحن هنا ، لدينا فريق من الأشخاص ، سنقوم بالعديد من المباريات الرائعة ، وإليك بعض الأشياء الجديدة التي لم تكن قال رايلي: “لم نتوقع منا أن نفعل ذلك ، لقد بدأنا الآن في القيام بذلك”.

“وسيستمر ذلك طوال العام المقبل أو نحو ذلك ، حيث سنواصل الإعلان عن مشاريع أكثر تمثيلاً لإرث ألعاب Lucasfilm القديمة التي نحاول الآن الارتقاء بها.”

gamespot

VG4A

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x