عودة Ubisoft إلى الأحداث الشخصية مع بطولة Rainbow Six Siege في فرنسا

أصبحت Ubisoft واحدة من أولى شركات الألعاب الكبرى التي تعود إلى أحداث الألعاب الشخصية في عام 2021. وقد أعلن الناشر أن 2021 Rainbow Six Siege Invitational سيعقد في باريس ، فرنسا في فبراير ، وسيتنافس اللاعبون في نفس الغرفة . أصبح حدث Road to SI مباشرًا الآن ، مما يتيح لك المساهمة في مجموعة الجوائز.

وشددت Ubisoft على أنها ستتبع “إجراءات أمان صارمة” ، ولن يُسمح لأي معجبين بالدخول لمشاهدة الحدث المقرر في 9-21 فبراير في باريس.

وقالت Ubisoft إن الفرق ستتنافس في بيئة LAN ، وستكون هناك “إجراءات صحية صارمة ، مع عدم وجود جمهور في الموقع”. قالت Ubisoft إنها تعمل مع عدد من أصحاب المصلحة الرئيسيين – بما في ذلك الحكومة الفرنسية – لحماية صحة وسلامة المشاركين والموظفين.

“نظرًا لرفاهية اللاعبين المحترفين والموظفين والشركاء كأولوية رئيسية ، تعمل Ubisoft مع منظم شريك Live Nation ووكالة الصحة والسلامة ACEPS والوكالة الطبية ISMA والحكومة الفرنسية لتطوير نظام تحكم وآمن و بيئة تنافسية غير متصلة بالإنترنت طوال الحدث بأكمله ، بما يتماشى مع إرشادات المنظمات الصحية والسلطات المحلية “.

يجب على اللاعبين إعادة اختبار PCR سلبيًا للسفر إلى فرنسا ، وبمجرد وصولهم إلى البلاد ، يجب على جميع اللاعبين عزل أنفسهم في غرفهم بالفندق. لا يمكن للاعبين من فريق واحد الاختلاط بالآخرين أثناء الحدث ، بينما ستكون هناك اختبارات PCR “منتظمة” وسريعة يتم توفيرها للمنافسين طوال السلسلة.

 

 وللحفاظ على الأرقام منخفضة ، يجب على جميع الفرق المصفاة مغادرة الملعب في وقت قصير ثم مغادرة فرنسا في غضون 48 ساعة من خسارة المباراة. يجب على اللاعبين أيضًا ارتداء الأقنعة في جميع الأوقات ، باستثناء أثناء اللعب وأثناء المقابلات.

فيما يتعلق بالصرف الصحي ، سيتم “تعقيم جميع المعدات بدقة” كل يوم في بداية اليوم ونهايته. سيتم أيضًا تنظيف جميع الأسطح عالية اللمس بانتظام ، بينما سيكون هناك مدير COVID في الموقع للإشراف على كل شيء.

 كما سيكون هناك طبيب في الموقع لحضور الحدث ، بينما سيكون هناك “حضور دائم” لعمال الإسعافات الأولية.

يمكن أن تتلقى الفرق عقوبات بما في ذلك الطرد من الحدث – لعدم الامتثال للتعليمات. 

إذا كانت نتيجة اختبار اللاعب إيجابية ولكن لم يشعر “بضعف” الأعراض ، فيمكنه التنافس عن بُعد من غرفته بالفندق تحت إشراف الطبيب.

بالنسبة للبطولة نفسها ، تضم Six Invitational أفضل 20 فريقًا في العالم من أربع مناطق: آسيا والمحيط الهادئ ، وأوروبا ، وأمريكا اللاتينية ، وأمريكا الشمالية. بالإضافة إلى البطولة ، سيعرض الحدث ما سيحدث في Rainbow Six Siege في عام 2021 ليقوم به الجميع. وقالت يوبيسوفت إن هذا يشمل “بعض المفاجآت”.

يوجد في فرنسا ما يقرب من 3 ملايين حالة إصابة بفيروس كوفيد -19 وأكثر من 70 ألف حالة وفاة مرتبطة بالفيروس.

يبقى أن نرى ما إذا كانت صناعة الألعاب تعود بشكل عام إلى الأحداث الشخصية في عام 2021 أم لا. من المقرر عقد أحد أكبر عروض الألعاب لهذا العام ، E3 2021 ، في الفترة من 15 إلى 17 يونيو

gamespot

Ubisoft

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x