لعبة Crimson Desert تذهل الجميع برسوماتها و اسلوب لعبها

أستطيع القول دون مبالغة أن لعبة “Crimson Desert” التي تم الإعلان عنها في حفل توزيع الجوائز قبل عام هي إحدى ألعابك المفضلة ، وقد فاجأتنا وسمحت لنا بالتعمق في تفاصيلها ورسومها الخارقة للطبيعة. ، هذا ما لم نره حتى الآن.

Crimson Desert Game هي لعبة تقمص أدوار وأكشن في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة استوديو PearlAbyss الكوري الجنوبي ، والذي طور أفضل لعبة من قبل ؛ لعبة القتال المجانية “Black Desert” التي تم إصدارها منذ 5 سنوات ، حققت هذه الشركة الكورية الجنوبية عائدات وأرباح بقيمة 2 مليار دولار.أسس الاستوديو في عام 2010 ويعمل به حاليًا أكثر من 800 موظف.

studio-games

قصة اللعبة هي عالم تعذبه الحروب والصراعات. يقع في مدينة بيلفيل. المدينة بها العديد من المناطق والمدن والثقافات والأديان. أرض بيلفيل مليئة بالاضطرابات والقسوة. العديد من الفصائل والجماعات المتعصبة هنا. الكفاح من أجل السيطرة.

ولأن الملك ديمينيس وقع في غيبوبة طويلة الأمد وفراغ في السلطة ، يحاول العديد من الكارهين استغلال غيابه للتخلص من حكمه ، مما يجعله مختلفًا عن القبضة الحديدية التي تحكم المملكة.في قصة اللعبة ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من القصص في القصة. الاختيار ، فهي تؤثر بشكل مباشر على تطور وتغييرات المشاهد والأحداث في اللعبة.

Crimson-Desert-2

لم يتم إصدار رسومات اللعبة القوية التي رأيناها من خلال محرك ألعاب الاستوديو بعد. فهي تتميز بالتقنيات القوية التي ظهرت في مراجعات ومقتطفات سريعة ، توضح كيف يكون العالم المفتوح في أصوله وانعكاساته وتأثيراته وتصميم شخصيته بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أن ترى ذلك على المدى الطويل ، ناهيك عن الدماء التي تبدو حقيقية ، وتفاصيل الوحوش والتنانين التي تظهر ، وكلها فاجأتنا بكل ما في الكلمة من معنى ، والمعركة تلعب طريقة التصوير دورًا كبيرًا في حماستنا لرؤية المزيد منها.

سيتم الإعلان عن Crimson Desert في شتاء عام 2021. إنها بالفعل جوهرة في عرض الجوائز الذي شاهدناه جميعًا اليوم.

المصادر :

vga4a

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x