لعبة Fortnite لن تحصل على اي فعاليات اجتماعية خلال عام 2021 بأكمله

فورتنايت-بلايستيشن-5

Fortnite هي واحدة من أشهر الألعاب في عالم ألعاب الفيديو ، وفي السنوات الأخيرة اشتهرت أيضًا بتطورها المستمر للرياضات الإلكترونية ، فقد خصصت جوائز بملايين الدولارات للعديد من الأحداث ذات الصلة ، وأشهرها Fortnite Cup أو كأس العالم Fortnitr ، شارك محترفون من جميع أنحاء العالم في المسابقة و شاهده ملايين الهواة حول العالم.

صرحت شركة EPIC المنتجة للعبة أنها  لن تقيم أي أحداث اجتماعية متعلقة بـ Fortnite العام المقبل 2021 ، وستركز على أحداثها للتركيز على الأحداث الرقمية. 

جدير بالذكر أن هذا القرار مستمر مع انتشار وباء كوفيد -19 الذي لا يزال مستمراً.

أكدت EPIC GAMES  الشركة المنتجة أيضًا أن فريقًا محترفًا يدرس الآن إمكانية رقمنة الأحداث واسعة النطاق مثل كأس العالم Fortnite السنوي عبر بيان كانت قد نشرته سابقا على موقعها الرسمي و الذي جاء كالتالي :

“هدفنا النهائي هو إقامة أحداث شخصية عالمية مرة أخرى ، ولكن في أي حدث من هذا القبيل ، فإن أولويتنا القصوى هي صحة وسلامة اللاعبين والموظفين. وعلى الرغم من أن ذلك غير معروف من حيث التطبيق العملي والأمان ، فإننا لا ننوي إقامة الأحداث ، بما في ذلك أحداث Fortnite World Cup  سنستمر في تقديم المباريات عبر الإنترنت طوال عام 2021 ، ونأمل أن تعود الأحداث الاجتماعية بطريقة ما في المستقبل. “

بالإضافة إلى حقيقة أن الشركة تدرس العديد من الخطط لمشاركتها مع المتابعين بطريقة تفاعلية ، تشمل هذه الأنشطة المخطط لها أيضًا تنظيم بطولات أسبوعية ومسابقات كأس للمبدعين على مدار العام.

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس قد وصل مبكرًا في اللعبة لأن الجزيرة شهدت بعض التغييرات وتمت إضافة المزيد من الشخصيات الجديدة ، وكذلك اختفت مناطق معروفة في الخريطة مثل دومز دومين وستارك إندستريز وتم استبدالهما بليزانت بارك وكولوسال كوليسيوم وايضا.

 لا ننسى الفعاليات المشتركة مع الاعمال الترفيهية الاخرى مثل لعبة God of War بجلب شخصية كريتوس الى اللعبة وايضا التعاون المشترك مع سلسلة ستار وورز وغيرها.

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x