Among Us: متى تنشر خريطة المنطاد؟

among us الخريطة الجديدة

كانت بيننا واحدة من أكبر مفاجآت الألعاب في عام 2020 (على الرغم من إطلاقها قبل عامين) ، حتى أن المطور Innersloth ألغى خططًا لتكملة لمواصلة العمل في اللعبة الأصلية. يتضمن ذلك تحديثه بمحتوى جديد ، وجاري العمل على خريطة جديدة تمامًا. ولكن متى سيتم إصدار خريطة “بيننا” الجديدة؟

الخريطة الرئيسية التي يعرفها اللاعبون في لعبة بيننا هي The Skeld ، وهي سفينة فضائية مليئة بالمهام التي يجب إكمالها والعديد من الطرق لقتل زملائك في الطاقم. هناك خريطتان مدفوعتان أخريان للعبة ، لكن خريطة Skeld المجانية هي ما اختبره معظم اللاعبين. سيتمكنون قريبًا من تشغيل الخريطة الرابعة للعبة – The Airship – والتي تضم أكثر من اثنتي عشرة غرفة ومهام جديدة وسلالم وفرصة لاختيار الغرفة التي تبدأ فيها.

متى يتم تحرير خريطة المنطاد؟

لم يقدم Innersloth تاريخًا ثابتًا أو حتى شهرًا لإطلاق The Airship. ومع ذلك ، قال الاستوديو إنه سيصل في أوائل عام 2021 ، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون هنا قريبًا جدًا. تم تأكيده خلال The Game Awards في ديسمبر 2020.

تتضمن المهام التخلص من القمامة وتنظيف الجواهر ، ولكن لا يزال يتعين عليك الحذر من المحتال أثناء تسللهم حول الخريطة ومحاولة قتلك عندما تكون بمفردك. نرى شخصًا ينقسم إلى نصفين برؤية الليزر أثناء العرض الدعائي. إنه أقل سرًا من طعنك ، لكنه مضحك للغاية.

ستكون لعبة Airship إضافة مجانية إلى لعبة بيننا ، حيث تدعم اللعبة اللعب المتقاطع عبر الكمبيوتر الشخصي والجوال ، وستحصل أيضًا على لعبة متقاطعة على إصدار Nintendo Switch الذي تم إصداره العام الماضي فقط. هذا يجعلها لعبة مثالية للعب مع أصدقائك بينما تستمر في التباعد الاجتماعي ، وهي لعبة أصبحت أفضل إذا كنت تستخدم برنامجًا صوتيًا مثل Discord للتهكم على بعضكما البعض.

 

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x