Apex Legends الموسم الثامن ترينا قدرات Fuse وتغييرات Kings Canyon

Fuse-Apex-Legends-Season-8-launch-trailer

الموسم الثامن من Apex Legends: الفوضى تقترب منا ، وقد شاركت Respawn Entertainment مقطورة الإطلاق من أجل القليل من الإثارة. يتميز الموسم الجديد بشخصية جديدة تمامًا لها صلة بالمتفجرات ، وهناك عدد من التغييرات الأخرى المتوقعة أيضًا.

يُظهر المقطع الدعائي الجديد الشخصية الرئيسية ، والتر “فيوز” فيتزروي بخط بطولي مدهش ، يتدخل لإنقاذ حشد من هجوم صديقه السابق وزميلته السابقة في المناضلة ماجي – وقد شوهد سقوطه في مقطع دعائي سابق .

 في المقطع الدعائي ، قد نتمكن من رؤية Fuse يستخدم بعضًا من قدراته ، والتي ستكون مساوية للدورة التدريبية لأن مقطورات الإطلاق هذه عادةً ما تستفز القدرات السلبية والتكتيكية والنهائية للأساطير القادمة.

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on google

على سبيل المثال ، في المقطورة ، نرى Fuse يلتقط ويعمل مع MRVN تالفًا ، مما قد يلمح إلى قدرات سلبية للرفع والركض مع زملائه المنهوبين. رغم ذلك ، من المسلم به أننا نرى Lifeline تفعل الشيء نفسه مع فتاة صغيرة ، لذلك ربما يكون هذا التخمين بعيدًا بعض الشيء.

 في بداية المقطع الدعائي ، نرى فيوز يستخدم قاذفة الهاون التي شوهدت في فنه الترويجي ، والذي يبدو أنه يطلق نفس النوع من الصواريخ التي كانت تسقط في آخر حدث محدود المدة – لقد علقت في الأرض لكنها ستنفجر في حلقات دائرية من النار عند إطلاق النار. أخيرًا ، في نهاية المقطورة ، يطلق فيوز ما يشبه قنبلة يدوية من ذراعه الاصطناعية.

 عندما يطلقها ، تنفجر في العديد من الانفجارات الصغيرة مثل قنبلة عنقودية ، وهو شيء يشبه إلى حد كبير ما يمكن أن يكون قدرته التكتيكية. يبدو أن قدراته تركز على إنكار المنطقة العدوانية – على غرار راامبارت الموسم السادس – لذلك ربما يكون فيوز أسطورة جديدة في ديفندر.

 

ولكن ، مرة أخرى ، لم يتم تأكيد أي من ذلك. لم تكشف Respawn رسميًا بعد عن قدرات الأسطورة الجديدة. يمكننا أن نكون أكثر تحديدًا في التغييرات القادمة على الخريطة في Kings Canyon. كما رأينا في المقطورة ، فإن السفينة التي كان يركبها فيوز تحطمت بالقرب من مكان وجود المدفعية. دمرت الانفجارات اللاحقة جدران الوادي خلف المعلم. 

يعرف الأشخاص الذين ذهبوا إلى الجزء الشمالي من Kings Canyon أن هذا هو المكان الذي توجد فيه الشلالات ، لذلك عندما يبدأ الموسم الثامن ، من المحتمل أن نرى فوهة حيث كانت تقف المدفعية ذات يوم وللمناطق المحيطة – مثل Slum Lakes و The Pit و والاحتواء – ليتم غمرها جزئيًا أو كليًا.

 

أعتقد أننا سنكتشف ذلك قريبًا ، مع بدء الموسم الثامن في 2 فبراير. جنبًا إلى جنب مع Fuse وتغيير الخريطة إلى Kings Canyon ، سيضيف الموسم الجديد أيضًا سلاحًا جديدًا ، وهو بندقية تعمل بالبراغي تسمى 30-30 Repeater. 

يمكنك في الواقع أن ترى فيوز يستخدمه في المقطورة – فهو يطلقها على القنبلة التي يقذفها من ذراعه الاصطناعية. Apex Legends متاح لأجهزة Xbox One و PS4 والكمبيوتر الشخصي.

 

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x