Bloodborne مراجعة :ـ

:عن اللعبة

لعبة  قتال لشخصية من المنظور الثالث، تتميز فيها بالمهارات مثل القوة، التحمل والصحة ويتم تحسينها وترقيتها عبر تجميع أرواح وحوش ، أسلحة ودروع وتعتبر اللعبة عالية الصعوبة وتصنف من سلسلة العاب الأرواح.

 

معلومات :ـ

المطور: From Software

الناشر: Sony Computer Entertainment

النوع : RPG, Action, عالم مفتوح

تاريخ اصدار اللعبة : 2015/3/25

لاعبين الشبكة : 2-3

اللغة العربية : غير مدعومة

إذا قتلت أعدائك ستحصل على Blood Echoes . وإذا قُتلت تخسر كل شيء جمعته وتعود لآخر نقطة حفظ، يمكنك استعادة نقاطك والتي تجدها اما على الأرض في المنطقة التي خسرت فيها أو عند أحد الأعداء امتصها وعليك قتله لكي تسترجعها، وإذا خسرت قبل أن تسترجع نقاطك ستخسرها للأبد. باستخدام الـBlood Echoes تستطيع تطوير مستوى شخصيتك، شراء الأسلحة أو الملابس أو الأدوات أو المفاتيح.

القصة غامضة يستطيع اللاعب صيغاتها وانهاءها كما يريد ، توجد العديد من الشخصيات والاسرار  حيث تغير مجريات القصة باللعبة.

عالم رهيب متنوع من حيث  الأسلحة، العتاد ،الوحوش ، طور القصة والشبكة حيث يمكنك في  التواصل مع اللاعبين الآخرين عن طريق ترك رسائل تظهر في عالمهم لخطر قريب أو لكنز مهم أو حتى غشهم وإيقاعهم في ورطة، ويقوم اللاعبون الآخرون بتقييم رسالتك كرسالة صحيحة أم كاذبة، كما يمكنك مشاهدة خيال اللاعبين الآخرين وهم في عالمهم الخاص.

يمكنك مساعدة اللاعبين الآخرين أو طلب مساعدتهم باستدعائهم لعالمك والتعاون سوية للفوز على زعيم المنطقة، مع لاعبين اثنين كحد أقصى وتقوم معادلة كمية الصحة مما يدفع المستضيف لقيادة المجموعة كونه صاحب أعلى صحة.

5 1 صوّت
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
1 تعليق/Comment
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Aboyazen
1 year ago

يعطيك العافية👍 لعبتها ، صعبة بدون مساعدة اونلاين ، صعب تقتل الزعماء بدون مساعدة

Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

1
0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x