Codemasters الآن أقرب بخطوة للحصول على EA

اقتناء EA لاستوديو ألعاب السباق Codemasters هو خطوة أقرب إلى أن يصبح حقيقة واقعة. ذكرت VideoGamesChronicle أن مديري Codemasters قد وافقوا على أنهم سيصوتون للموافقة على صفقة بقيمة 1.2 مليار دولار ، حتى لو جاء عرض أعلى لاحقًا.

وافق المديرون التنفيذيون فرانك ساجنير ، والمدير المالي رشيد فاراتشيا ، والمدير التنفيذي إيان بيل – الذين يسيطرون بشكل جماعي على 4.34٪ من Codemasters – على التصويت لإغلاق الصفقة.

سيتم الانتهاء منه خلال الاجتماع المقرر عقده في 3 فبراير 2021. سيحتاج عدد كافٍ من المساهمين أيضًا إلى دعم خطة الاستحواذ. وتأتي موافقة أعضاء مجلس الإدارة هذا الأسبوع بعد أن أوصى مجلس إدارة Codemasters بالإجماع مساهميه بالموافقة على الصفقة.

ذكرت VGC أن الاتفاقية “ملزمة” ، مما يعني أنه يجب عليهم الموافقة عليها حتى إذا تم تقديم عرض أعلى. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن أن تنهار الصفقة ، ومع ذلك ، إذا ألغت EA عرضها أو تم إبطال بعض العناصر الأخرى من الشروط.

إذا سار كل شيء على ما هو مخطط له ووافق المساهمون على البيع ، فإن المحاكم ستعاقب على البيع خلال اجتماع 16 فبراير.

في حالة الموافقة على استحواذ EA على Codemasters ، ستحصل الشركة على امتيازات مثل Dirt و Dirt Rally و F1 التي ستكمل سلسلة Need for Speed الخاصة بـ EA.

هذه ليست أول عملية استحواذ لشركة EA على استوديو لألعاب السباق ، حيث اشترت الشركة مطور Burnout Criterion Games في عام 2004 ، مما جعلها تعمل على ألعاب Need for Speed. في الآونة الأخيرة ، ساهمت Criterion في تطوير Battlefield V و Star Wars: Battlefront II ، مع استوديو EA الآخر EA Gothenburg ، الذي يتعامل مع سلسلة Need for Speed. ومع ذلك ، فقد تغير ذلك ، حيث عادت Criterion إلى مقعد السائق للحصول على امتياز Need for Speed.

 

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x