CyberPunk 2077 تحصل على تخفيض بعد أسبوعين من إطلاقها

Cyberpunk-2077

بعد صدورها قبل أسبوع فقط ، حصلت لعبة Cyberpunk 2077  على تخفيض في سعرها ، الشيء الذي لم يكن متوقعا فحيث أن أسوء الألعاب خلال الأعوام الأخيرة لم تحصل على تخفيض في هذه الفترة الأخيرة.

لنبدأ أولا بالتحدث حول نسخة الكونسول لجهازي PlayStation 4   و XboxOne، فالبرغم من أنها مجانية فمن النادر أن يقبل أحد اللعب بها بذلك الأداء أو الرسومات و الجودة السيئة، رغم أننا مازلنا نؤكد بأن نسخة الحاسب الشخصي كانت رائعة للغاية.

الشىء الذي على قدر ما فاجئني، إلا انني لم أستبعده خاصةً بعد ردود الفعل السلبية من مجتمع اللاعبين، وهو تخفيض سعر اللعبة للمنصات القديمة، حيث تتوفر حالياً كل من إصدارات Xbox One و PlayStation 4 من لعبة Cyberpunk 2077 مقابل سعر 49.99 دولار أمريكي، وهذا بالتأكيد سيوفر عليك 10$ أي 17 في المئة من مجموع سعرها الأصلي، حيث أن الصفقة حالياً توجد من خلال من متجر أمازون.

Cyberpunk-2077 deal
amazon

على كل يجب أن نبقي ثقتنا في الاستيديو CD Projekt بقدرته و إمكانياته بإصلاح جميع الأخطاء و العيوب التي تعاني منها اللعبة، حيث قد تكون فرصة ذهبية لشراء نسخة بثمن أدنى من النسخة الأصلية شرط الإنتظار حتى صدور هذه الإصلاحات.

ويجب الإعلام بأن النسخة الرقمية على متجر PS4 تم سحبها بشكل كامل بعد بيان توضيحي من شركة سوني حول تلك الخطوة مع فتح باب استرداد الاموال لكل من قام بشراء النسخة الرقمية وقد تبعتها مايكروسوفت بذلك مع الابقاء على اللعبة في متجرها، مما أدى إلى انخفاض أسهم الاستوديو بشكل خطير بعد إعلان السحب.

و أخيرا، من المهم أن نذكر أن استوديو CD Projekt  قد وضع خطة من أجل إصلاح المشاكل التقنية قي أقرب الآجال عن طريق إطلاق سلسلة من التحديثات التي يأتي أولها ب 19 دجنبر الحالي، بينما سيصدر تحديث اخر كبير في شهر يناير القادم وسيتبعه تحديث اخر في شهر فبراير من العام القادم 2021.

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x