تمت إضافة أحدث تحديث لـ Cyberpunk 2077 لإصلاح خطأ جديد

cyber punk 2077

لم يعمل التحديث الأخير لبرنامج Cyberpunk 2077 تمامًا كما هو مخطط له ، حيث قدم هذا التحديث خطأً جديدًا بالفعل. أعلن المطورون الآن أنهم سيصدرون إصلاحًا عاجلاً لهذه المشكلة ، مع تقديم حل بديل محتمل على المدى القصير.

قال الاستوديو: “نحن نعمل على المشكلة حيث قد لا تبدأ المحادثة مع Takemura أثناء البحث عن” Down on the Street “ونخطط لإصدار إصلاح عاجل لمعالجتها في أقرب وقت ممكن”.

حتى يتم نشر هذا الإصلاح ، نصح CD Projekt Red اللاعبين بتحميل حفظ سابق ثم متابعة هذه الخطوات للتغلب على المشكلة.

  1. قم بتحميل لعبة قبل مغادرة Takemura و V مكتب Wakako.
  2. قم بإنهاء المحادثة مع Takemura خارج المكتب على الفور
  3. بعد انتهاء المحادثة مباشرةً وبعد تحديث المهمة ، تخطي 23 ساعة.
  4. تعرف على ما إذا كان يتم بدء المكالمة الجماعية ويبدأ الحوار مع Takemura

بالنظر إلى المستقبل ، قال CD Projekt Red إنه مستمر في العمل على Patch 1.2 و “التحديثات القادمة الأخرى” ، مع الاستماع أيضًا إلى التعليقات وإصلاح أي أخطاء قد يواجهها لاعبو Cyberpunk 2077. من غير الواضح عدد التحديثات التي يعمل CD Projekt Red على تطويرها حاليًا لـ Cyberpunk 2077 ، ولكن DLC المجاني للعبة سيكون متاحًا في وقت لاحق من هذا العام.

أما بالنسبة إلى اللاعبين المتعددين ، فقد أكد الاستوديو أنه لن يتم طرحه حتى عام 2022 على الأقل. يبدو أن هذا سيكون أشبه بلعبة قائمة بذاتها أكثر من وضع منفصل. أشارت الشائعات والتقارير السابقة إلى أن وضع السرقة يمكن أن يكون جزءًا من هذه التجربة متعددة اللاعبين.

باعت Cyberpunk 2077  13 مليون نسخة على الفور ، بما في ذلك المبالغ المستردة ، مما يجعلها واحدة من أنجح عمليات إطلاق RPG في تاريخ ألعاب الفيديو. ومع ذلك ، فإن إصدارات وحدة التحكم من الجيل الأخير تواجه عددًا من الأخطاء ، والتي أدت إلى دعاوى قضائية جماعية.

 

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x