اكثر تفاعلا FIFA 21

العاب احترافية
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on google

أهم التحديثات التي تميز لعبة FIFA 21 عن الإصدارات السابقة.

بعد إطلاق الإصدار الجديد من لعبة فيفا (FIFA 21) وبعد أن تم الإطلاع عليها وتجربتها، تم رصد أهم التعديلات والتحسينات التي قامت شركة EA SPORTS بإضافتها للجزء الجديد FIFA 21، حيث وعدت الشركة محبين فيفا بالعديد من التطورات والتحسينات في الإصدار الجديد.

فعلى الرغم من أن أسلوب اللعب بشكل عام واحداً لم يتغير عن الإصدارات السابقة، إلا أن الشركة المطورة للعبة قامت بإضافة بعض الجوانب التي قد تمنح اللاعب المزيد من الحرية والإبداع أثناء تجربة اللعب وذلك من خلال النقاط الآتية:

1– جعلت شركة EA SPORTS المباريات أسرع وأكثر تفاعلاً في FIFA 21

بعد النجاح الذي حققه طور كرة القدم في الشارع أو ما يطلق عليه “volta” في لعبة FIFA 20، قامت شركة EA SPORTS بتسريع حركة اللاعبين على أرض الملعب، حتى تكون أكثر خفة، وتصبح بذلك الرسوميات الخاصة باللاعبين قادرة على الإمساك بالكرة والقيام بالتمريرات بشكل أكثر سرعة من قبل. إلى جانب إضافة الألعاب الهوائية التي تتم باستخدام الرأس والكرات الهوائية. بالإضافة إلى بعض المهارات الخفيفة التي تم إضافتها والتي تسمح للاعب بتقديم بعض المهارات السريعة في مساحات ضيقة في محاولة لمراوغة المدافع أو المراوغة داخل منطقة الجزاء عند وجود تكتل دفاعي أمام اللاعب.

2– أصبح تمركز اللاعبين الخاضعين لتحكم الكمبيوتر أفضل من قبل

سوف تلاحظ أثناء اللعب أن اللاعبين يحاولون دائماً التوجه للمكان الصحيح عند قيامك ببناء الهجمة، بالشكل الذي يساعدك للتمرير لهم أو تشتيت المدافعين عنك، إلا جانب ابتعاد اللاعب عن أماكن التسلل أثناء اللعب.

3– تحسن التمرير بشكل كبير في FIFA 21

في الإصدارات السابقة من لعبة FIFA كانت عملية التمرير بين اللاعبين من أكثر الأشياء المزعجة، إلا أن الشركة عملت على تحسين عملية التمرير بشكل كبير في إصدار FIFA 21، حيث أصبح أكثر سلاسة ودقة.

4– إضافة بعض التحسينات في نمط فولتا

حيث أصبح اللاعب في نمط فولتا في FIFA 21 قادراً على أن يقوم باللعب ضد أصدقائه عبر الإنترنت بشكل تعاوني أو تنافسي، ومن أهم التحسينات التي تم إضافتها لنمط فولتا أيضاً، هي المهارات البسيطة التي تسمح للاعب بالقيام ببعض المهارات السريعة بعيداً عن المهارات الأكثر تعقيداً، وهو ما جعل من نمط فولتا أكثر متعة للاعبين الذين لا يتقنوا المهارات المعقدة.

5– أصبح مستوى اللعب ضد الكمبيوتر أكثر صعوبة وتعقيد

وذلك من خلال تفعيل خيار يجعل من أسلوب لعب الجهاز مشابه بشكل كبير لأسلوب لعب خصم حقيقي، وذلك من خلال تكوين تشكيلة من أقوى اللاعبين في السلسلة، بالإضافة إلى أنك ستجد أن أسلوب الكمبيوتر أصبح أكثر ذكاءً من الأجزاء السابقة، من خلال القيام بالكثير من الحركات المهارية التي يصعب على اللاعب أن يتنبأ بها، وهو ما جعل اللعب ضد الكمبيوتر أكثر متعة من قبل. ويمكن أن تقوم بشحن رصيد محفظتك على منصة بلايستيشن باستخدام بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع واستخدام هذا الرصيد بسهوله للشراء والتسوق وإضافة مزيد من المكافآت والنقاط في الألعاب .

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x