Forza Horizon 4 : مراجعة

:عن اللعبة

لعبة محاكاة قيادة سيارات في عالم مفتوح ببيئات وأزمنة مختلفة، هذا الجزء يقع في بريطانيا ويضيف خاصية تغير الوقت بشكل دوري، مع ميزة العالم المشترك والتي تتيح رؤية لاعبين يلعبون حولك وبإمكانك الانضمام او دعوتهم لعالمك، و تدعم خاصية Play Anywhere.

 

معلومات :ـ

المطور:Playground Games

الناشر: Microsoft Studios

النوع : سباق ، محاكاة ، عالم مفتوح

تاريخ اصدار اللعبة : 2018/10/02

لاعبين الشبكة : 2-72

اللغة العربية : غير مدعومة

أسلوب التحكم سيارات بواقعية رائعة وسلسة في لعبة، وهي تتميز فيه سلسلة Forza في مختلف أنواع السيارات ومختلف الطرق ، ستشعر بواقعية السيارة وسرعتها و بإمكانك تضبيط مواصفات السيارة بالأسلوب الذي تحب أو ليتناسب مع المرحلة التي ستلعبها. من المميزات الجميلة هي جعل سيارات العامة تختفي عند بدأ نشاط Drift Zone أو Speed Zone لكي لا يعترضوا طريقك.

الرسوم والدقة قوية جدا اكثر من رائع ،تدعم دقة 4K للكمبيوتر و Xbox One x  بمعدل 60 إطار.

العالم المشترك (Shared World) رائعة وتعزز من التواصل واللعب مع الآخرين بكل سهولة، فاللعبة تظهر لك لاعبين يلعبون الآن ولكن في عالمهم فلا يمكن الاصطدام بهم، عندها يمكن الانضمام لعالمهم أو دعوتهم لعالمك، تقدمك في اللعبة سيحفظ حتى لو لعبت عند شخص آخر، ولن يؤثر انفصال الانترنت عليك لأنه سيعيدك لوضع اللاعب الفردي دون توقف.

هناك الكثير من السباقات والأنشطة والسيارات التي يمكن اللعب بها ، وأيضا عند تغير المواسم سيكون هناك أنشطة مؤقتة وخاصة  الموسم مما يحفزك على اللعب بشكل دوري، بالنسبة لتغير البيئات والفصول  فهو يتغير بشكل أسبوعي وأحيانا يتغير أسلوب اللعب ، وقت تغيره يكون يوم الخميس الساعة 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، هناك صفحة Forza Life تظهر لك إنجازاتك ومستواك.

4.3 3 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x