الطور التعاوني وشخصيات الاساطير !! تحديث شبح تسوشيما الجديد

اعلنت شركة بلايستيشن بتغريدة لها بتويتر بالكشف عن تحديث طور اللعب  التعاوني بلعبة شبح تسوشيما ،وقالت في مقال لها ” لقد قمنا بتصميم اساطير  لتكون تجربة لعب تعاونية حصرية، ستتمكن من الدخول في اللعبة بدعوة اضافة مع الأصدقاء أو من خلال البحث بين اللاعبين عبر الإنترنت ولعب بشخصيات اساطير مصممة في مجموعات من 2-4 لاعبين، يمكن لكل لاعب الاختيار من بين أربع فئات شخصية اساطير مختلفة: Samurai أو Hunter أو Ronin أو Assassin. لكل فئة مزايا وقدرات فريدة سنكشف عنها في المستقبل.

مع وجود لاعبين اثنين في Ghost of Tsushima: Legends ، ستتمكن من لعب سلسلة من مهام القصة التعاونية التي تتصاعد في مستوى الصعوبة ، بناءً على أساس القتال من حملة اللاعب الفردي ولكن مع التقلبات السحرية الجديدة التي تتطلب غالبًا التزامن الدقيق مع شريكك”.

كما اضافت بأن مع أربعة لاعبين ، ستكون قادرًا على القيام بمهام البقاء على قيد الحياة القائمة على طور الموجات ، ومجموعات القتال  أقوى الأعداء باللعبة  ، بما في ذلك أعداء Oni الجدد بقدرات خارقة للطبيعة.

ايضا إذا استطعت القيام بمهمات القصة  على أفضل وجه ، فقد تكون واثقًا بدرجة كافية لتتحدى الغارة المكونة من أربعة لاعبين والتي ستصل بعد وقت قصير من إطلاق تحديث Ghost of Tsushima: Legends ، وترسل أنت وشركائك إلى عالم جديد تمامًا لتحدي عدو وحشي.

Previous
Next
0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x