Ghost of Tsushima : مراجعة

العاب احترافية

:عن اللعبة

عالم مفتوح تتقمص فيها دور الساموراي الياباني الذي أصبح على مفترق الطرق  ضد الغزو المغولي، تقع أحداثها في جزيرة تسوشيما اليابانية في القرن الثالث عشر.

 

معلومات:ـ

المطور:Sucker Punch

الناشر:Sony Interactive Entertainment

النوع : عالم مفتوح ، قتال ، مغامرات، اكشن.

تاريخ اصدار اللعبة : 2020/7/17

لاعبين الشبكة : 2-4 تعاوني 

اللغة العربية : مترجمة

القصة تدول حول مقاومة اليابانيين للغزو المغولي و الصراعات الداخلية بين الطبقات في ظل نظام إقطاعي والمعاناة للفلاحين مع شرف الساموراي القائم على غزو غاشم ، أيضا ترابط اللعب مع القصة يمتد للمهام الجانبية.

نظام القتال بالسيف جيد في اللعبة وممتع وأقوى واقعية ، بالإضافة إلى القتال العادي هناك مبارزات الزعماء السينمائية والتي تستخدم فيها سيفك فقط، وتستطيع أيضًا تحدي الأعداء في مبارزة تعتمد على توقيت ضغط الزر لقتل العدو بضربة واحدة.

الجزيرة ضخمة وجميلة بالتصميم فهي مليئة بالكنوز والأسرار و تضفي طابع الغموض فتستخدم الرياح لتحديد وجهتك والطيور لتدلك على خبايا الجزيرة ولا تمتلئ الخريطة بالرموز إلى أن تعثر عليها بنفسك.

Previous
Next

رسوم اللعبة تقنيًا رائعة ، فالجزيرة مليئة بالحياة والألوان الصاخبة، وهناك حقول من الورود والشعير في كل مكان، وأنهار زرقاء وأشجار ذات أوراق خضراء وحمراء وصفراء تتساقط متناغمة مع الرياح، والقمر نوره ساحر، وهناك ينابيع ومعابد وحقول الأرز، فجمال الطبيعة في التصميم للبيئة الخلابة مع مظاهر الموت والدمار، هذا ما يميز اللعبة ذات التوجه الواقعي.

4 2 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x