PS5 رفع دعوى قضائية جماعية بشأن يد التحكم

تدعو الدعوى إلى برنامج استدعاء أو استبدال لأولئك الذين اشتروا وحدة التحكم بالفعل ، بالإضافة إلى “تعويضات الأضرار” المتعلقة “بالدفع الزائد” على وحدة التحكم.

العاب احترافية
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on google

بعد أسبوع واحد من انتشار تعليقات مالكي PS5 حول ما إذا كانوا قد جربوا انحراف العصا مع وحدات التحكم DualSense الخاصة بـ PS5 ، تقدمت شركة محاماة في نيويورك إلى الأمام بدعوى جماعية ضد Sony.

تم رفع الدعوى بواسطة Chimicles Schwartz Kriner & Donaldson-Smith LLP نيابة عن المتضررين من وحدة تحكم PS5 DualSense  – مع المدعي Lmarc Turner – تدعي الدعوى أن وحدة التحكم في PS5 “معيبة” وأن انجرافها “يتداخل بشكل كبير مع طريقة اللعب وبالتالي يؤدي إلى المساومة الوظيفة الأساسية لوحدة التحكم DualSense. “

تستمر الدعوى القضائية لتقول إن شركة Sony على دراية بهذه الشكاوى ، خاصة لأنها حدثت أيضًا في DualShock 4 من PS4 – لقد كان لدينا شخصياً وحدة تحكم واجهت هذه المشكلة.

على الرغم من ذلك ، وفقًا لرفع الدعوى القضائية ، فإن Sony لا تفعل ما يكفي لمعالجة المشكلة ، حيث يتعين على العملاء دفع تكاليف الشحن لإرجاع وحدة التحكم إلى Sony وأوقات انتظار طويلة وخطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي تؤثر على قدرتهم على العودة إلى اللعب الألعاب.

النص الكامل للدعوى مسلي للغاية ، حيث يحتوي على لقطات شاشة من مواقع مثل Twitter و Reddit حيث اشتكى العملاء من المشكلات التي كانوا يواجهونها.

يضيف النص: “استنادًا إلى الادعاءات الواردة في الدعوى القضائية وعشرات شكاوى الإنترنت عبر الإنترنت حول الانجراف في النماذج السابقة لوحدة التحكم DualShock ، لا يمكن لشركة Sony أن تجادل في أن لديها معرفة مسبقة بعيب الانجراف في وحدة التحكم DualSense”.

قد يكون من الصعب إثبات ذلك ، نظرًا لمدى حجم المراجعة التي يتم بها مقارنة DualSense بتصميمات تحكم PlayStation السابقة.

تدعو الدعوى إلى برنامج استدعاء أو استبدال لأولئك الذين اشتروا وحدة التحكم بالفعل ، بالإضافة إلى “تعويضات الأضرار” المتعلقة “بالدفع الزائد” على وحدة التحكم.

هذه ليست أول دعوى قضائية رفعتها هذه الشركة المعينة فيما يتعلق بانحراف وحدة التحكم. سبق أن رفعت دعوى جماعية ضد Nintendo لنفس المشكلة. تم نقل هذه الدعوى إلى التحكيم ، رغم أن المحكمة لم ترفضها نهائيًا.

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x