Minecraft Earth نهاية لعبة Microsoft في 30 يونيو

العاب احترافية

تغلق شركة Microsoft لعبة Minecraft Earth للجوال في يونيو ، بسبب الوباء المستمر. كانت تهدف اللعبة الطموحة إلى منافسة Pokémon Go وتغطية العالم في كتل افتراضية للاعبين للالتقاء واللعب معًا.

يقول فريق Minecraft: “تم تصميم Minecraft Earth حول حرية الحركة واللعب التعاوني – شيئان أصبحا في وقتنا الحالي شبه مستحيلان نظرا للوضع العالمي الحالي الذي نعايشه”.

 “نتيجة لذلك ، اتخذنا القرار الصعب بإعادة تخصيص مواردنا لمناطق أخرى توفر قيمة لمجتمع Minecraft وإنهاء دعم Minecraft Earth في يونيو 2021.”

يتم إطلاق الإصدار النهائي للعبة اليوم ، مما يقلل من مقدار الوقت الذي يستغرقه التصنيع في اللعبة وتكلفة بعض المواد. إنها مصممة للسماح للاعبين بالتصنيع والبناء بسهولة وأمان في المنزل في الأشهر المقبلة قبل تعطيل اللعبة في 30 يونيو.

لن يتمكن اللاعبون من تنزيل Minecraft Earth أو تشغيله بعد 30 يونيو ، وتقوم Microsoft بحذف بيانات اللاعب في الأول من يوليو.

minecraft earth

كشفت Microsoft لأول مرة عن Minecraft Earth في مايو 2019. كانت الفكرة هي إعادة تجربة لعب Minecraft في العالم الحقيقي من خلال الواقع المعزز والسماح للاعبين ببناء مبانٍ افتراضية من المواد. 

ركزت اللعبة على التفاعلات الاجتماعية مع الآخرين ، وكانت جزءًا من جهد أكبر عبر Microsoft للاستفادة من مساعدة فرق الخوادم السحابية HoloLens و Azure.

 قبل إصدار اللعبة ، قامت Apple بدعوة Microsoft على خشبة المسرح في مؤتمر المطورين العالميين (WWDC) لعرض العنوان الجديد.

لن يتمكن اللاعبون الآن من شراء عناصر في Minecraft Earth ، وسيتم تحويل أي أرصدة روبي مدفوعة إلى Minecoins التي يمكنك استخدامها لشراء الجلود والخرائط والألعاب المصغرة في Minecraft Marketplace.

يقول الفريق المطور للعبة Minecraft: “نحن ممتنون إلى الأبد للموهبة المذهلة في مجتمع Minecraft”. “لم يكن هذا قرارًا سهلاً ، ونحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من Minecraft Earth قبل غروب الشمس.”

المصادر:

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x