Naughty Dog استعداد للعمل على مشروعه القادم لجهاز البلايستيشن 5

العاب احترافية

ربما يكون Naughty Dog من أشهر استوديوهات Sony التي تجذب الانتباه العالمي ، خاصة وأن الاستوديو يواصل التطور في اتجاه عرض المزيد من الألعاب المؤثرة ، فهذه الألعاب توفر تجربة لعبة قصة فريدة وتقدم إرشادات جيدة ، مثل سلسلة Uncharted وسلسلة The Last of Us .

علمنا اليوم أن الاستوديو قد جذب المزيد من المطورين من خلال الإعلانات ، بما في ذلك الرسومات والمؤثرات الخاصة والرسوم المتحركة والإنتاج والفن والتحرير وتصميم الألعاب والإضاءة والتأثيرات المرئية وواجهة المستخدم والبرمجة والعديد من المجالات الأخرى

من هذه الإعلانات وبعد إنتاج لعبة “Last Man 2” ، يبدو أن الاستوديو يستعد للانتقال بالمشروع التالي إلى مستوى جديد ، والذي سيتم تخصيصه بالطبع لجهاز PlayStation 5 ، الذي يتمتع بوظائف عدة مرات من الجيل السابق. لكن السؤال الأهم هنا ما هو؟ هذا المشروع الجديد؟

هناك العديد من الاحتمالات لهذا المشروع الجديد ، أولها أنها قد تكون المرة الأولى التي يتم فيها تقديم عنوان جديد تمامًا ، وهناك شائعات حول هذه المشكلة. يعمل الاستوديو بالفعل على شيء جديد تمامًا ، والاحتمال الآخر هو أن الاستوديو يعمل على وهكذا فتحت أعمال العنوان التكميلية لسلسلتها السابقة الباب. هناك العديد من الاحتمالات مثل سلسلة “Uncharted” وسلسلة “Our Last” ولن ننسى أعماله السابقة مثل Jacques و Duxter.

لا تنس أن جزءًا من فريق تطوير الاستوديو يعمل حاليًا على تطوير المرحلة عبر الإنترنت من لعبة “Last of Us 2” ، والتي من المتوقع إصدارها في وقت ما من العام 2021 ، وقد تكون مصحوبة بإصدار خاص من اللعبة للأفضل. الاستفادة من وظائف المعدات الجديدة.

على أي حال ، بغض النظر عن مشروع Naughty Dog Studio التالي ، نحن متشوقون لمعرفة كيف سيعرض هذا الفريق إبداعاته على PlayStation 5 والوقت الذي سيستغرقه هذا الوقت. حتى لو فهمنا المشروع الجديد ، يجب علينا نشاركك توقعاتك للمشروع ، وهل تعتقد أنه سيكون شيئًا جديدًا أو مكملاً لأحد العناوين السابقة؟

المصادر:

vga4a

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x