أكسسوارات بلايستيشن 5 تظهر قبل موعدها

العاب احترافية

عادة لا يصل أي جهاز ألعاب للأسواق قبل الموعد الذي حددته الشركة المصممة وأيضا في هذه المرة لن يصل جهاز PS5 للأسواق حتى تاريخ 12 نوفمبر 2021 ، ولكن بعض اللاعبين وصلت أيديهم بالفعل إلى بعض اكسسوارات Playstation 5. مثل جهاز التحكم الخاص بالبلايستايشن 5 وفقا ل موقع SONY فقد تم تحديد موعد اطلاق وحدات التحكم يوم 30 اكتوبر اي البارحة و لكن هناك من توصل بها قبل التاريخ المحدد بأسبوع او اسبوعين . لذلك سيكون لدى معظم اللاعبين ما يقارب مدة أسبوعين لحمل وحدة التحكم DualSense والتظاهر بالاستمتاع و اللعب مع الحائط لأستئناس وحدة التحكم ، وأيضا إذا قمت بتقديم طلب آخر لوحدة تحكم اضافية فستصلك في وقت اسرع.

 

لم يتمكن اعضاء الموقع من رؤية وحدات التحكم هذه على رفوف المتاجر في الخارج ، ولكن قد تتمكن من العثور عليها عبر مواقع الإنترنت. من الغريب أن هذا الجهاز ليس منتشرا عالميًا لجميع تجار التجزئة في الاسواق .

موقعGameStop  كان احد اعضاء طاقمه من اوائل من تسلموا الوحدة ، ولكن يجب ان تعلم انه لن يتم اطلاق كل الاكسسوارات دفعة واحدة في تاريخ واحد على سبيل المثال ، لن يتم إطلاق الشاحن الخاص بـ DualSense إلى غاية أسبوع آخر. بمعنى آخر ، لن تتمكن من استخدام وحدة التحكم حتى 12 نوفمبر ، على أي حال. يمكنك ربط وحدة تحكم DualSense الجديدة على جهاز PlayStation 4 في حالة كنت مهتما لتدشينها، لكن لا يمكنك استخدامها في الواقع لأي لعبة .

ستتوفر العديد من ملحقات جهاز PS5 الرسمية أيضًا بعد إطلاق الكونسول في أقل من أسبوعين. وهي تشمل سماعة الرأس Pulse 3D و وحدة تحكم عن بعد للوسائط وكاميرا ، على الرغم من أن الكاميرا لن تعمل مع VR على البلايستايشن إلا أنك ستحتاج إلى كاميرا جهاز PS4 ومحول مجاني لكي تعمل على ps5 ، وهو متاح حاليًا عبر موقع PlayStation على الانترنيت. يمكنك الولوج له والتحقق من دليل الطلب المسبق على PS5 إذا كنت تبحث عن أي من الملحقات قبل الإطلاق.

المصادر:

Gamespot

Playstation

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x