إصلاح أخطاء لعبة بوكيمون سوورد اند شيلد في التحديث الأخير

العاب احترافية

قامت الشركة المطورة لبوكيمون Game Freak بطرح تحديث جديد لـ Pokemon Sword and Shield. يبدو أن هذا التصحيح ضئيل جدًا ومع ذلك ، يعمل بشكل أساسي على حل مجموعة من الأخطاء.

وفقًا لملاحظات التصحيح على موقع دعم Nintendo ، فإن تحديث Sword and Shield 1.3.1 “أصلح بعض المشكلات للحصول على تجربة لعب أفضل.

” لا تتعمق الملاحظات في أي تفاصيل أخرى تتجاوز ذلك ، لذلك ليس من الواضح تمامًا ما الذي تم إصلاحه. إذا لم يتم تثبيت التحديث تلقائيًا ، فستحتاج إلى تمييز رمز لعبتك على شاشة التبديل الرئيسية ، والضغط على زر Plus ، وتحديد تحديث البرنامج لتنزيل التصحيح يدويًا.

يمثل هذا أول تحديث لـ Sword and Shield منذ تصحيح 1.3.0 في أكتوبر ، والذي أضاف توسع Crown Tundra للألعاب. يتم تضمين ذلك إلى جانب أول DLC للعناوين ، The Isle of Armor ، في ممر توسعة Sword and Shield.

في أخبار أخرى ، يجري حاليًا حدث Max Raid خاص آخر في Sword and Shield. حتى 27 كانون الأول (ديسمبر) ، ستظهر بوكيمون من نوع Ice و Fire مثل Alolan Vulpix و Jynx و Delibird و Chandelure و Frosmoth في أوكار Max Raid في كلتا اللعبتين ،

Pokemon Sword And Shield . 1.3.1 ملاحظات التصحيح

وستكون لديك فرصة لمواجهة Shiny Alolan Vulpix في غارات خمس نجوم.

 ينتهي هذا الحدث في الساعة 3:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ(PT) / 6:59 مساءً بالتوقيت الشرقي(ET) / 11:59 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق(UTC).

بدأت شركة Pokemon أيضًا في توزيع أكواد التنزيل لـ Zarude ، البوكيمون الأسطوري الجديد تمامًا الذي ظهر في أحدث أفلام بوكيمون ، أسرار الغابة. 

 سيجد اللاعبون في الولايات المتحدة رمز Zarude في النشرة الإخبارية للبوكيمون ترينر كلوب بالبريد الإلكتروني لهذا الشهر إذا قاموا بالتسجيل للحصول عليه بحلول الموعد النهائي الشهر الماضي. 

ستقوم شركة Pokemon أيضًا بتوزيع رموز Zarude على اللاعبين في أوروبا عبر النشرة الإخبارية لـ Pokemon Trainer Club الشهر المقبل.

تم إصلاح بعض المشكلات للحصول على تجربة لعب أفضل.

المصادر:

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x