مشاكل عدد الاطارات في اجهزة الجيل الجديد

ستتم إضافة الميزة ، المصممة لتقليل أو القضاء على تمزق الإطار والاهتزاز في الألعاب ذات الإطارات العالية ، إلى PlayStation 5 عبر تحديث البرامج الثابتة في المستقبل ، كما قالت سوني في الأسئلة الشائعة للنظام.

على الرغم من أن VRR تدعمها وحدات تحكم الجيل الأخير من Microsoft ، فقد أصبحت الميزة أكثر أهمية بالنسبة لألعاب الجيل التالي التي تدعم الإطارات بمعدل 60 إطارًا في الثانية وما فوق.

وقالت الشركة: “بعد تحديث برنامج النظام في المستقبل ، سيتمكن مالكو PS5 من استخدام ميزة VRR لأجهزة التلفزيون المتوافقة عند ممارسة الألعاب التي تدعم VRR”. وفقًا لشركة Sony ، يلزم وجود تلفزيون حديث مزود بـ HDMI 2.1 لاستخدام VRR على PS5.

كما أوضح Alex Battaglia من Digital Foundry ، فإن الميزة هي إغفال ملحوظ على PlayStation 5 عند الإطلاق حيث أن بعض الألعاب ، مثل Assassin’s Creed Valhalla ، تعاني من تمزق الإطار المرئي على المنصة.

 

كتب: “نظرًا لأن المزيد من الألعاب تستهدف 60 إطارًا في الثانية في فترة التداخل بين الأجيال ولا تحافظ على الهدف تمامًا ، فنحن نشهد عودة ظهور في الألعاب ذات تمزيق الشاشة – وهو شيء لم يكن موجودًا في أنظمة الجيل الأخير”.

“هذا ليس تطورًا مرحبًا به لأكون صادقًا ، ولهذا السبب يعد VRR – معدل التحديث المتغير – نعمة. من حيث التجربة على شاشة قياسية 60 هرتز ، من الواضح أن السلسلة X أسوأ حالًا من حيث الأداء.

“ومع ذلك ، فقد اختبرنا Valhalla مع تمكين VRR على شاشة LG CX وذهب التمزق ، وظل العرض سلسًا: تتحكم وحدة التحكم بشكل كامل عندما تقدم الشاشة إطارًا جديدًا وتغير قواعد اللعبة ، خاصة بالنسبة لهذا عنوان.

“يعد حذف VRR على PlayStation 5 خيبة أمل حقيقية ، ليس فقط هنا في Valhalla ، ولكن أيضًا في ألعاب أخرى مثل Dirt 5.”

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x