Red Dead Redemption 2 : مراجعة

:عن اللعبة

هي لعبة مغامرة من منظور الشخص الثالث وكذلك تدعم الأول وهي  عالم مفتوح في فترة  Wild West  في أمريكا المعروفة برعاة البقر، تقع أحداثها في عام 1899 قبل 12 سنة من أحداث الجزء السابق، تروي عن عصابة Dutch van der Linde وتلعب فيها بـArthur Morgan، تتنقل مع أفراد العصابة وتقوم بعمليات السطو ومواجهة الأعداء لإكمال مسيرتكم، وتدور العديد من الأحداث في القصة لمعرفة ما جرى للعصابة.

معلومات:ـ

المطور:Rockstar Studios

الناشر:  Rockstar Games 

النوع : عالم مفتوح ،مغامرات، قتال

تاريخ اصدار اللعبة : 2018/10/26

لاعبين الشبكة : 1-100 لاعب

اللغة العربية : لاتدعم العربية .

يجتمع أفراد العصابة في مخيم يجب على اللاعب زيارته بشكل مستمر للتقدم في القصة والتطرق لمهام مختلفة، هذا المخيم ليس مجرد تجمع يآوي الخارجين عن القانون، وإنما أشبه ببيت العائلة حيث يتوجب على “مورجان” ورفاقه تطويره بشكل مستمر وتوفير الاحتياجات الأساسية من مؤن ومعدات وطعام وأدوات طبية بالإضافة مزايا فتح خريطة السفر السريع أو شراء قارب لرحلات الصيد وغيرها، في المقابل يحصل اللاعب على عناصر مختلفة لزيادة ترسانة أسلحته، ناهيك عن الترقيات والتحديثات المختلفة التي تشمل أدوات “آرثر” ومعداته.

جميع الشخصيات تتفاعل سويا بشكل مستقل تماما وتتطرق لتفاصيل مختلفة عن المهام ضمن أحداث القصة، الأمر الذي يزيد من الواقعية وتفاعل اللاعب مع الأحداث بصورة أفضل.

مهام اللعبة الرئيسية قدمت تنوع في أحداثها مع وجود خيارات محدودة لتنفيذ بعض المهام بأكثر من طريقة، معظم المهام التي يخوضها اللاعب تبدأ بمحادثة مع أحد أفراد العصابة حول تفاصيل المهمة نفسها اثناء الرحلة وتنتهي بمطاردة مثيرة أو تبادل لإطلاق الرصاص أو محاولة إنقاذ شبه مستحيلة لأحد أفراد عصابتك، أما الأنشطة الجانبية تتنوع ما بين مهام فرعية لا تقل إثارة وقوة عن المهام الرئيسية، وانشطة أقل حدة مثل لعب البوكر أو بلاك جاك في الخمارة، أو صيد الأسماك أو حتى لعب الدومينو مع رفقائك في المخيم.

من أبهر الأشياء الموجودة باللعبة هي الصيد، حيث يمكنك اصطياد اكثر من 500 نوع من الحيوانات والاستفادة من جلودهم إما ببيعها للجزار أو التبرع بها للمخيم أو الأفضل بيعها لمجهز الأفخاخ والذي يستطيع صنع الملابس من الجلود الطرية والخشنة وصناعة حقائب.

هناك حيوانات اسطورية تستطيع رفع مهارات القوس لديك. يستطيع آرثر تتبع الحيوان عبر إصابتها وترك أثر واضح، كما يمكنك معرفت المعلومات عنه ، وتستطيع اكل ما تصطاده في البراري فإذا تركت الحيوان ستجده متعفن ولايصلح للأكل أو للبيع، كل هذه الامور تجعلك تعيش الطبيعة بأجمل أشكالها.

Previous
Next

الطبيعة وعالم البراري في اللعبة جميلة جداً وتكاد تكون مثالية، يمكنك رؤية الأشجار الطويلة والجبال والبحار، تقلبات الطقس تؤثر على الشخصية و لبس الملابس المناسبة في الشتاء و الصيف.

الصوت متقن واكثر واقعية  كل من أصوات الشخصيات أو الموسيقى بين الحوارات و أصوات الحيوانات والمصانع والقطارات أو حتى إشعال السيجارة وشرب قنينة الخمر.

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x