Resident Evil Village رسميا:موعد

العاب احترافية

سيتم إطلاق Resident Evil Village ، العنصر الرئيسي الثامن في سلسلة رعب البقاء على قيد الحياة من Capcom ، في 7 مايو 2021. تم الكشف عن تاريخ الإصدار خلال الحدث الرقمي Resident Evil Showcase ، حيث تم التأكيد أيضًا على أن اللعبة ستكون متاحة لأجهزة PS4 و Xbox الأول ، جنبًا إلى جنب مع إصدارات PS5 و Xbox Series X | S و PC التي تم الإعلان عنها مسبقًا.

سيتضمن إصدار PlayStation 4 الرقمي ترقية مجانية لإصدار PS5 ، بينما ستتيح Smart Delivery إصدارات Xbox Series X | S لمن يشترونها على Xbox One.

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on google

ستتوفر إصدارات متعددة من Resident Evil Village. بالإضافة إلى الإصدار القياسي ، هناك إصدار رقمي ديلوكس ، وإصدار جامعي ، وحزمة كاملة من Resident Evil Village & Resident Evil 7. 

هناك أيضًا مكافآت للطلب المسبق لأي من هذه الإصدارات. يمكنك معرفة المزيد عن هذه في دليل الطلب المسبق على Resident Evil Village.

بدأ عرض Resident Evil Showcase بمقطورة تحدد الحالة المزاجية للعبة القادمة. على عكس الإعداد الواقعي والأرضي لـ Resident Evil 7 ، تعود Resident Evil Village إلى الأسلوب القوطي لرعب البقاء الذي اكتشفه الامتياز في الماضي. 

كما يشير الاسم ، تجري أحداثها في قرية كبيرة مترامية الأطراف ، مع كون القلعة أحد الإعدادات الرئيسية للعبة. سيتوفر العرض التوضيحي لـ RE Village على PS5 ابتداءً من اليوم ، مع عرض تجريبي إضافي قادم هذا الربيع والذي سيكون متاحًا أيضًا على منصات أخرى.

يبقى جزء كبير من قصة اللعبة لغزا. يعود إيثان وينترز ، ويتطلع كريس ريدفيلد ، الشخصية المتكررة في المسلسل ، إلى لعب دور مركزي فيما يجري. 

تمامًا مثل جاك بيكر الذي أصبح تعويذة مميزة لـ Resident Evil 7 ، فقد تمسك المجتمع بشرير طويل القامة يشبه مصاص الدماء في Resident Evil Village. ما هي مخططاتها بالضبط ولأي غرض تستخدمه؟

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x