حصريا لعبة Returnal’s Frantic Combat على بلايستيشن 5

Returnal's Frantic Combat

تلقى برنامج Returnal الحصري على جهاز بلايستيشن 5 مقطعًا دعائيًا آخر للعبة يسلط الضوء على حركة الروجليت السريعة ، حيث يوفر المطور Housemarque الغوص العميق في العديد من أنظمته.

في منشور على مدونة PlayStation ، تم وصف قتال Returnal على أنه شخص ثالث يأخذ على الجحيم الرصاصي الكلاسيكي لـ Housemarque ، وألعاب الرماية المستوحاة من ألعاب الآركيد ، مثل Resogun و Nex Machina و Super Stardust HD.

 ومع ذلك ، فإن كل شوط سيغير الإجراء بطرق جذرية. بطل الرواية Selene قادر على استخدام سلاح واحد فقط في كل مرة ، لكن سمات السلاح تسمح لك بتعديل الوظيفة الأساسية لكل سلاح من الأسلحة العشرة المتاحة. يمكن تكديسها مع استمرار الجري ، وإلغاء قفل مجموعات قوية خاصة بالسلاح الذي تستخدمه.

يتميز كل سلاح أيضًا بنيران بديلة مميزة ، مع شرح Housemarque كيف تم استخدام مشغلات DualSense التكيفية للسماح بنصف سحب المشغلات بالتبديل من التصويب إلى إطلاق النار. يتم استكمال الأسلحة بالأدوات والعتاد الذي يوسع ترسانتك.


 تُظهر المقطورة سيلين وهي تستخدم قنبلة يدوية تبخر كل الأعداء القريبين منها ، بينما تطلق أخرى مسامير حادة من الأرض لإحداث ضرر من حولها. 

يوضح Housemarque أن كل شوط سيعيد ضبط أسلحتك وأدواتك ، ولكن سيتم فتح الترقيات المستمرة مع تقدمك. 

بمجرد فتحها ، تدخل هذه العناصر إلى المجموعة التي يتم سحب العناصر منها أثناء الجري ، مما يمنحك المزيد من الاحتمالات مع كل محاولة جديدة. ستشمل أيضًا عمليات الجري الطفيليات التي تلتصق بك وتوفر لك كلًا من هواة و debuffs. 

على سبيل المثال ، يُظهر المقطع الدعائي واحدًا يمنح سيلين مزيدًا من الصحة ولكنه يجبر الأعداء على ترك الحمض خلفهم عند هزيمتهم.

المصادر:

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x