RUST يشهد عودة هائلة بفضل اللافتات ذات الأسماء الكبيرة

rust

شهد عام 2020 قيام شركات بث كبيرة بأخذ لعبة الأدوار الخفية الغامضة نسبيًا بيننا وتحويلها إلى واحدة من أكبر الألعاب في العام ، محطمة الأرقام القياسية في هذه العملية. 

يبدو الآن أن Rust هي أحدث لعبة متعددة اللاعبين تحصل على دعم هائل من جمهور Twitch.

كواحد من أولى النجاحات في نوع البقاء المجاني للجميع ، استمتعت Rust دائمًا بجمهور كبير ، على الرغم من ظهورها لأول مرة في Early Access في عام 2013.

 ومع ذلك ، على مدار الأسبوعين الماضيين ، كان المشاهدون ذوو الجماهير الكبيرة مثل Shroud و Pokimane والعديد من الآخرين انضموا جميعًا إلى نفس الخادم الذي يوفره Offline TV.

 أدى ذلك إلى وجود أكثر من مليون مشاهد على Twitch للعبة في 3 يناير ، بالإضافة إلى ذروة جديدة لـ 135000 لاعب متزامن على Steam.

لا يتوفر Rust حاليًا إلا على الكمبيوتر الشخصي ، وعادةً ما يكلف 40 دولارًا ، على الرغم من أنه معروض للبيع حاليًا بحوالي 27 دولارًا. تتلقى اللعبة تحديثات منتظمة ، بما في ذلك التحديث الأخير الذي أضاف شجرة تقنية رئيسية إلى اللعبة ، والتحديث القادم في 7 يناير سيضيف قطرات Twitch إلى اللعبة. 

اليوم ، حتى كتابة هذه السطور ، تعد Rust هي اللعبة السادسة الأكثر لعبًا على Steam ، مع 109000 لاعب ، وهي اللعبة الأكثر مشاهدة على Twitch بحوالي 750.000 مشاهد.

قبل هذه الذروة ، كان Rust محظوظًا لأنه وصل إلى 100000 مشاهد على Twitch ، مما يمنحك فكرة عن مدى كثافة هذا التدفق.

 كالعادة مع هذا النوع من الألعاب ، يبدو أنه كان هناك بعض التعارض بين هؤلاء اللاعبين الذين يبحثون عن حماية الأصناف النباتية وأولئك الذين كانوا يبحثون عن تجربة تركز على لعب الأدوار.

 أدى ذلك إلى الإعلان عن خادم جديد أصغر حجمًا من شأنه تحفيز لعب الأدوار على PvP المتفشي.

المصادر:

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x