لعبة ستار وورز الجديدة: لعبة فرسان الجمهورية القديمة غريبة عن سابقاتها

BioWare: Knights of the Old Republic

لعبة حرب النجوم المسماة BioWare: Knights of the Old Republic تعتبر على نطاق واسع من بين أفضل ألعاب Star Wars على الإطلاق ، فضلاً عن كونها واحدة من أفضل ألعاب تقمص الأدوار المرخصة. منذ إصدار اللعبة الثانية في عام 2004 ، ظللنا في الظلام بشأن أي عمليات متابعة ، ولكن يقال إن لعبة جديدة قادمة من شركة مختلفة تمامًا.

هذا وفقًا لـ VGC وكذلك Bespin Bulletin الداخلية و Nate Najda – المعروفين على الإنترنت باسم Shinobi602 – لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic الجديدة لا تصنعها Electronic Arts أو BioWare. لم تذكر تلك المصادر من الذي سيطور اللعبة الجديدة ، على الرغم من أن نجدة تشير على ما يبدو إلى أنها لن تكون استوديوًا معروفًا.

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on google

كانت Electronic Arts تنشر ألعابًا لوحدة التحكم وأجهزة الكمبيوتر Star Wars حصريًا على مدار السنوات العديدة الماضية ، بدءًا من Star Wars: Battlefront في عام 2015 وأدت في النهاية إلى ألعاب مثل Star Wars Jedi: Fallen Order و Star Wars: Squadrons. 

BioWare: Knights of the Old Republic

يبدو أن الشركة قد وصلت أخيرًا إلى خطوتها مع الامتياز ، على الرغم من أنها ألغت أيضًا العديد من ألعاب Star Wars. ومع ذلك ، مع إنشاء استوديو Ubisoft’s Massive الآن لعبة Star Wars مفتوحة للعالم ، يبدو أن أي شخص تقريبًا يمكن أن يكون مسؤولاً عن لعبة Knights of the Old Republic الجديدة.

بدأ Knights of the Old Republic كجهاز حصري لـ Xbox ، حيث لم يتم الحصول على BioWare بواسطة EA بعد. تتولى شركة Obsidian Entertainment ، وهي شركة اشترتها شركة Microsoft منذ ذلك الحين. ومع ذلك ، فإن صفيحتها ممتلئة تمامًا حاليًا ، مع العمل على ألعاب مثل Grounded و Avowed مما يعني أنه من شبه المؤكد أنه لا يعمل على Star Wars. ومع ذلك ، فإن إمكانيات المطور لا حصر لها إلى حد كبير. بالنظر إلى نسب أسلافها ، من المؤكد أن التوقعات لمباراة ثالثة ستكون عالية جدًا.

gamespot

0 0 اصوات
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x