Watch Dogs Legion بإختصار عن

💡فكرة عن اللعبة

هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات، من المفترض انها تصدر في 6 مارس 2020، لكن تم تأجيل الى 2020/10/29  لجعل اللعبة قابلة للتشغيل على العديد من المنصات ( أجهزة ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون وجوجل ستاديا.)، اللعبة من تطوير يوبي سوفت تورنتو والنشر يوبي سوفت، تحتوي على اللغة العربية.

تُعرف (Real-life London) بالفعل باستخدامها المكثف لتقنية المراقبة، لعبة Dogs Legion بلندن هي مستوى جديد تمامًا من الواقع المرير، تم دمج الطائرات بدون طيار الآن بشكل مكثف باللعبة ، وبعضها في الأساس رجال شرطة يطيرون ومجهزون بالأسلحة ومسح ضوئي لمثيري الشغب في جميع الأوقات.

اكتسبت شركة أمنية خاصة جديدة ، ألبيون ، نفوذًا في جميع أنحاء المدينة، لا تزال شركة Blume ، الشركة الفائقة للتكنولوجيا الشريرة بالأجزاء السابقة، هي المتحكمة وراء الكواليس.

مايميز اللعبة هو لايوجد بطل واحد ضمن المجموعة او القصة ، انما لديك مجموعة شخصيات  كل شخصية مختلفة السمات تأثرعلى اسلوب اللعب.

Watch Dogs Legion وضعية اللعب بجزء

ولكن هل يمكن إكمال Watch Dogs Legion دون قتل أي شخص؟ على غرار Watch Dogs 2 ، ستكون هناك لحظات في Legion حيث تتوقع  إنهاء حياة باللعبة، لكن لا يزال بإمكانك استخدام الأسلحة غير الفتاكة لطرحهم أرضاً.

5 1 صوّت
تقييم المقال/Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات/Comments
Inline Feedbacks
اظهار جميع التعليقات
Translate »
error

انشر المقال اذا عجبك🙏

0
شاركنا باقتراحاتكx
()
x