عن طريق المحاكاة PS2 ألعاب Xbox Series S يلعب مالكو

يتيح الوضع ، الذي يمكن الوصول إليه مقابل رسوم قدرها 20 دولارًا ، للمستخدمين تثبيت تصميمات تطوير البرامج التي تستخدم Universal Windows Platform.

يتضمن ذلك محاكيات مثل RetroArch ، كما هو موضح عبر قناة Modern Vintage Gamer على YouTube ، مما يتيح للمستخدمين تشغيل ألعاب Dreamcast و GameCube و Wii و PS3 و PS2 على وحدة تحكم Microsoft.

يتم تشغيل ألعاب PS2 حاليًا باستخدام تصميمات معاينة RetroArch التي تم تنفيذ محاكي PS2 PCSX2.

لا يزال PCSX2 في RetroArch في الوقت الحالي قيد التطوير النشط والبنيات الموجودة بها بعض الأخطاء – الكثير منها في الواقع ،” وفقًا لـ Modern Vintage Gamer ، ولكن من الواضح أن الإمكانات يمكن رؤيتها في فيديو الموقع أدناه.

يعرض عددًا من ألعاب PS2 البارزة التي تعمل على Xbox Series S بما في ذلك God of War و Metal Gear Solid 2 و Jak & Daxter و Ico و TimeSplitters 2 و Shadow of the Colossus و Silent Hill 2 و Gran Turismo 4.

يقول Modern Vintage Gamer: “إذا فكرت في الأمر ، خارج PlayStation ، فهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل ألعاب PS2 على نظام وحدة تحكم”.

على الرغم من أن القناة لا تمتلك وحدة تحكم Xbox Series X وبالتالي لم تكن قادرة على إجراء اختبارات المقارنة ، فإنها تشير إلى أن معظم الألعاب التي تمت محاكاتها لن تعمل بشكل أفضل على الأجهزة الأكثر قوة لأن وحدة المعالجة المركزية الخاصة بها تشبه Series S.

“ومع ذلك ، ستظل السلسلة X تتفوق على السلسلة S حيث قد يصبح GPU وعرض النطاق الترددي للذاكرة عاملاً – بالنسبة لأشياء مثل تظليل ما بعد المعالجة أو مشاهد GPU الأثقل ، فإن السلسلة X ستؤدي بالتأكيد بشكل أفضل ، ولكن في 99٪ من الحالات ، لن تتوقع أي تغيير يذكر بين Xbox Series S و Xbox Series X. “

Translate »